منزل

GUANGDONG NEW ERA  COMPOSITE  MATERIAL CO., LTD.

شركة قطاع جانبيّ

قوانغدونغ عصر جديد المواد المركبة المحدودة هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للالحرارية فيلم التصفيح في العالم. ونحن منشغلون في الأعمال التجارية من الأفلام البلاستيكية للطباعة والتغليف صناعة منذ عام 1980. وفي عام 2001، عينت الشركة Chaoan شركة عصر جديد الصناعية المحدودة، تأسست رسميا. نحن أدخلت التكنولوجيا المتقدمة و 6 وحدات من الأجهزة الانتاج الآلي، والتي إنتاجنا من أنواع جديدة من الحرارية فيلم التصفيح التي هي صديقة للبيئة. في مارس عام 2016، أجرت الشركة إصلاح مساهمة، وتغيرت إلى قوانغدونغ NEW ERA المواد المركبة CO.، LTD.

لدينا مصنع جديد بمساحة 10،000 متر مربع، ومساحة البناء مصنع من 23،000 فالامور مربع. وضعنا لدينا مبادئ الإدارة الأربعة، بما في ذلك "الجودة والكفاءة والابتكار والتنمية". وبناء على هذه المبادئ الإدارة، ونحن قد تحسنت باستمرار الإدارة الداخلية، ولقد مرت على شهادة الصينية وضع العلامات البيئية (Ⅱ نوع)، ISO9001-2008، ISO14001-2004، والإشراف على جودة منتجات التعبئة والتغليف وطني والتفتيش، اس جي اس، واختبار 2008 السلع الاستهلاكية الأمريكية حددت أجزاء الاختبار.

كأول شركات الإنتاج السينمائي قبل طلاء الداخلية، عصر جديد مركب المحدودة قد تخدم السوق المحلية الراقية والأسواق الخارجية أيضا. نستمر في الحفاظ على حسن تعاون طويل الأمد مع العلامات التجارية المعروفة في جميع أنحاء العالم وذلك لأن السوق يعترف جميع منتجاتنا الجودة والأداء والسعر والخدمات.

نيى (هونج كونج) الدولي، المحدودة هي شركة تابعة لقوانغدونغ عصر جديد المواد المركبة المحدودة نيى (هونج كونج) الدولي المحدودة والتي تركز المحدودة على مبيعات الأفلام التصفيح الحرارية في حين قوانغدونغ عصر جديد المركب شركة مواد، تركز المحدودة في إنتاج الأفلام التصفيح الحرارية.

عرض المزيد عنا
شركتنا

قوانغدونغ عصر جديد المواد المركبة المحدودة هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للالحرارية فيلم التصفيح في العالم. ونحن منشغلون في الأعمال التجارية من الأفلام البلاستيكية للطباعة والتغليف صناعة منذ عام 1980. وفي عام 1995، بدأنا إنتاجنا من أنواع جديدة من الحرارية فيلم التصفيح، والتي هي صديقة للبيئة. في عام 2003، قدمنا ​​تقنيات متقدمة و 5 وحدات من الأجهزة الإنتاج الآلية.

وقد أنشئت لدينا أكثر من 30 عاما، والتي طورت شكل ورشة عمل الأسرة في مرحلة بدء التشغيل للمشروع العلامة التجارية المعروفة من صناعة السينما قبل الطلاء في الصين. فوائد التنمية لدينا من الدعم القوي والحب نكران الذات من جميع قطاعات من المجتمع، وأكثر من جميع الموظفين العام العمل الشاق.

GUANGDONG NEW ERA      COMPOSITE           MATERIAL CO., LTD. GUANGDONG NEW ERA      COMPOSITE           MATERIAL CO., LTD. GUANGDONG NEW ERA      COMPOSITE           MATERIAL CO., LTD. GUANGDONG NEW ERA      COMPOSITE           MATERIAL CO., LTD.
1 2 3 4
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

العلامات التجارية : نيى

عدد الموظفين : 100~150

المبيعات السنوية : 18,000,000-20,000,000

سنة التأسيس : 1995

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%

Plant Area:: 10,000 Square Meters

Construction Size:: 23,000 Square Meters

Production Lines:: Six

Certificate:: ISO9001-2008; ISO14001-2004

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة معان التصفيح السينمائي للمبيعات نوعية جيدة معان التصفيح السينمائي للمبيعات نوعية جيدة معان التصفيح السينمائي للمبيعات

Home

GUANGDONG NEW ERA  COMPOSITE  MATERIAL CO., LTD.

Company Profile

Guangdong New Era Composite Material Co., Ltd. is one of the top manufacturers for thermal lamination film in the world. We have been engaged in the business of plastic films for Printing & Packaging industry since 1980. In 2001, the company named Chaoan New Era Industrial CO., Ltd. was formally established. We introduced advanced technology and 6 units of automatic production machineries, and started our own production of new types of thermal lamination film that is environmental friendly. In March 2016, the company conducted shareholding reform and has changed to GUANGDONG NEW ERA COMPOSITE MATERIAL CO., LTD.

 

We have the new plant with an area of 10,000 square meters, a plant construction area of 23,000 square maters. We have developed our four management principles, including ‘quality and efficiency, innovation and development’. Based on these management principles, we have constantly improved the internal management, and have passed the Chinese Environmental Labeling certificate (Ⅱ type), ISO9001-2008,ISO14001-2004, the national packaging product quality supervision and inspection, SGS, and the test of 2008 American consumer goods specified test parts.

 

As the first domestic pre-coating film production companies, New Era Composite Co., Ltd. has been serving the high-end domestic market and foreign markets as well. We continue to maintain good long-term cooperation with well-known brands all over the world because the market recognizes all our products’ quality, performance, price and services.

 

NEI (H.K.) Int'l Co., Limited is the subsidiary company of Guangdong New Era Composite Material Co., Ltd. NEI (H.K.) Int'l Co., Limited is focusing on sales of thermal lamination films while Guangdong New Era Composite Material Co., Ltd. is focusing on production of thermal lamination films.

View More About Us
our company

Guangdong New Era Composite Material Co., Ltd. is one of the top manufacturers for thermal lamination film in the world. We have been engaged in the business of plastic films for Printing & Packaging industry since 1980. In 1995, we started our own production of new types of thermal lamination film, which is environmental friendly. In 2003, we introduced advance technologies and 5 units of automatic production machineries. 

 

We has been established more than 30 years, which has developed form a family workshop in the start-up stage to the well-known brand enterprise of pre-coating film industry in China. Our development benefits from the strong support and selfless love of all sectors from society, and more from all general staffs hard work.

GUANGDONG NEW ERA      COMPOSITE           MATERIAL CO., LTD. GUANGDONG NEW ERA      COMPOSITE           MATERIAL CO., LTD. GUANGDONG NEW ERA      COMPOSITE           MATERIAL CO., LTD. GUANGDONG NEW ERA      COMPOSITE           MATERIAL CO., LTD.
1 2 3 4
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Brands : NEI

No. of Employees : 100~150

Annual Sales : 18,000,000-20,000,000

Year Established : 1995

Export p.c : 70% - 80%

Plant Area:: 10,000 Square Meters

Construction Size:: 23,000 Square Meters

Production Lines:: Six

Certificate:: ISO9001-2008; ISO14001-2004

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Gloss Lamination Film for sales Good quality Gloss Lamination Film for sales Good quality Gloss Lamination Film for sales